العاشق الولهان



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جنات سعيدة بنجاح ( حب إمتلاك )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
el3ashe2 elwalhan
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 410
نقاط : 3635
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 27
الموقع : http://3ashe2.7olm.org

مُساهمةموضوع: جنات سعيدة بنجاح ( حب إمتلاك )   السبت مايو 02, 2009 1:22 am




عبرت المطربة المغربية جنات عن سعادتها الشديدة بالنجاح الذي حققه ألبومها الجديد" حب إمتلاك " تحقيقه لمبيعات عالية رغم الفترة القليلة التي تم طرحه خلالها بالاضافة إلى الإشادة التي تلقتها من زملائها في الوسط الغنائي الذين أشادوا بنوعية الأغاني التي قدمتها.
جنات بررت تأخر صدور البومها برغبتها في يظهر الألبوم بأغنيات تعيش ويحفظها الجمهور كي تحاول مضاهاة ما حققته من نجاح مع ألبومها الأول "اللي بيني وبينك" وقالت: الحمد لله الالبوم حقق ردود فعل طيبة لدي الجمهور.
جنات أكدت أن أقرب أغنية إلى قلبها هي أغنية "مين يعيش " وهي كلمات جمال الخولي والحان محمد يحيي وتوزيع أحمد إبراهيم لأنها بطبيعتها متفائلة.
المطربة المغربية أكدت ثقتها الشديدة في منتجها أحمد الدسوقي الذي يعد مستشارها الفني الأول وتثق في اختياراته جداً وأضافت أنها كلما ازداد نجاحها وتألقها زادت ثقتها فيه، وأشارت إلى أنها ستترك مسألة اخيتار أي من الأغنيات يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب لجمهورها.
ألبوم جنات الاخير حب إمتلاك يضم مجموعة مميزة من الأغنيات و منها "أنا دنيته" من كلمات نادر عبد الله و لحن وليد سعد، و "إسمع كلامي" وهى من كلمات محمد عاطف و لحن شريف إسماعيل، و"الطفلة البريئة" من كلمات نادر عبد الله و لحن وليد سعد ، و تعاونت معهما أيضاً في أغنية "عشان خاطره" ، بينما كتب كلمات أغنية "مين بيعيش" جمال الخولي و قام بتلحينها محمد يحيى وأغنية "على فكرة" من كلمات أيمن بهجت قمر و لحن محمد يحيى "ضمني بعيونك" كلمات "عوض بدوي " وألحان مصطفى عوض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3ashe2.7olm.org
 
جنات سعيدة بنجاح ( حب إمتلاك )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاشق الولهان :: قسم الفنانين :: عاشق أخبار الفناين-
انتقل الى: