العاشق الولهان



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أغماء مى عز الدين بعد فشل زيدان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love story
مشرفه
مشرفه


عدد المساهمات : 280
نقاط : 3371
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: أغماء مى عز الدين بعد فشل زيدان   الأربعاء يوليو 08, 2009 1:51 am

البسملة


تعرضت الفنانة مي عز الدين للإغماء بعد إهدار خطيبها محمد زيدان -لاعب المنتخب المصري لكرة القدم- فرصة هدف مؤكد في مرمى منتخب رواندا مع بداية الشوط الأول من المباراة التي أقيمت بينهما الأحد 5 يوليو/تموز في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.


يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه المطرب الشاب تامر حسني عن نيته طرح فكرة إقامة حفل ضخم باستاد القاهرة للاحتفال بالفوز، في حين أرسل وليد توفيق برقيات تهنئة للمنتخب المصري.


وفي تصريحات خاصة لموقع mbc.net أكدت الفنانة مي عز الدين أنها أصيبت بحالة إغماء شديدة حينما أهدر زيدان فرصة هدف محقق بعد أن تهيأت له الكرة في منطقة الجزاء، وقام بتسديدها أعلى العارضة.


وأشارت الفنانة المصرية إلى أن أصدقاءها الذين تواجدوا معها بالاستاد استطاعوا إفاقتها حتى لا يلمح زيدان ما يحدث، ويصاب بتوتر أثناء المباراة.


وأكدت مي أنها كانت تثق في فوز مصر بعد أن وعدها زيدان بذلك، مشيرة إلى أنه كان قد وعدها بالتهديف في مرمى رواندا، غير أن سوء الحظ حال دون تحقيق ذلك، مضيفة أن كل ما يهمها هو أن المنتخب المصري رفع رأس مصر، ونجح في تخطي عقبة رواندا ليضع نفسه في الطريق الصحيح من جديد.


وكشفت الفنانة المصرية أن خطيبها الملقب بزيدان المصري أهداها خاتما من الماس كان يحمله في حقيبته ابتهاجا بالفوز على رواندا، مشيرة إلى أنه تعهد لها بإحراز الأهداف خلال المباريات المقبلة



: مع التحية : : مع التحية :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغماء مى عز الدين بعد فشل زيدان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاشق الولهان :: قسم الفنانين :: عاشق أخبار الفناين-
انتقل الى: